أوامر لعدد من أعضاء الحكومة بالعودة إلى نواكشوط

أصدرت الوزارة الأولى أوامر لعدد من أعضاء الحكومة كانوا في زيارات للداخل بالعودة إلى العاصمة نواكشوط قبل الأربعاء موعد الاجتماع الأسبوعي للحكومة.

ووجه الاستدعاء لأعضاء الحكومة مساء اليوم، وذلك ساعات قبل عودة الرئيس محمد ولد الغزواني من الإمارات العربية المتحدة، والتي بدأت الخميس، فيما ينتظر أن يصل إلى نواكشوط فجرا.

ووفق مصادر إعلامي، فإن هدف الاستدعاءات هو توفير نصاب لاجتماع الحكومة بعد غد الأربعاء، وذلك في ظل وجود بعض أعضاء الحكومة خارج البلاد، وبعضهم في ولاية الحوض الشرقي ضمن تحضيرات مهرجان “مدائن التراث” في مدينة ولاته التاريخية.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …