وزير الخارجية يجري مباحثات مع نظيره الفلسطيني تناولت المستجدات الإقليمية

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، مباحثات اليوم في برشلونة، مع وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي، وذلك على هامش المنتدى الثامن للاتحاد من أجل المتوسط.

اللقاء تم خلاله استعراض علاقات الأخوة والتعاون العريقة بين الشعبين الشقيقين، والتباحث في المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

يذكر أن المنتدى الذي يجمع وزراء خارجية وممثلي الدول الأعضاء في الاتحاد من أجل المتوسط، وممثلي عدد من المؤسسات الأورو-متوسطية، يبحث بندا واحدا هو وقف إطلاق النار والتدهور الخطير والكارثة الإنسانية التي تسببها الحرب على غزة.

شاهد أيضاً

منسقية أحزاب الأغلبية تدرس وثيقة الحوار وتؤكد تمسكها بمسار التوافق

أعلنت منسقية أحزاب الأغلبية الرئاسية والأحزاب الداعمة لرئيس الجمهورية، عقب اجتماع عقدته مساء أمس الخميس، …