عصابة تلصص تنشط فى واد الناكه

تعرضت محلات تابعة لتطبيقات بنكية، في مدينة واد الناقة، ليلة البارحة لعملية سطو، نفذتها عصابة مكونة من أربعة أشخاص.

ومثلما عن مصادرمصادر لتقدمي، أن العملية استهدفت محلي “بنكيلي” و”السداد”، وأسفرت عن سرقة مبلغ مليون أوقية قديمة، هي كل ما كان موجودا في المحلين.

وقالت ذات المصادر إن العصابة قامت بنزع كاميرات المراقبة الموجودة في المحلين، قبل تنفيذ العملية، إلا أن كاميرا مراقبة في محل مجاور، التقطت صور من العصابة، التي تكونت من ثلاثة رجال وسيدة.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …