الوزير الأول يبحث تعزيز التعاون مع سفير دولة الإمارات في نواكشوط

التقى الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود، بمكتبه اليوم، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في نواكشوط، حمد غانم لمهيري.

اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يستجيب لتطلعات الشعبين الشقيقين، هذا إلى جانب القضايا ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

باحث: التعاون الديني بين موريتانيا والمغرب يستند إلى إرث علمي وروحي متجذر

  أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …