الوزير الأول يبحث تعزيز التعاون مع سفير دولة الإمارات في نواكشوط

التقى الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود، بمكتبه اليوم، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في نواكشوط، حمد غانم لمهيري.

اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يستجيب لتطلعات الشعبين الشقيقين، هذا إلى جانب القضايا ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …