نيويورك: مباحثات بين وزير الخارجية ونظيره البرتغالي

التقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج مساء أمس بنيويورك، وزير خارجية البرتغال جواو غوميز كرافينيو.

وتناول اللقاء، بحث سبل تطوير وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين في شتى المجالات، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وقد جرى اللقاء على هامش الدرة الثامنة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

شاهد أيضاً

موريتانيا تقدم تعازيها لدولة قطر في ضحايا حادث منطقة رأس لفان

قدمت موريتانيا، أمس الثلاثاء، تعازيها لدولة قطر إثر الحادث الذي وقع في منطقة رأس لفان الصناعية …