وزير الاقتصاد يستقبل السفيرة الألمانية

استقبل معالي وزير الاقتصاد و التنمية المستدامة، السيد عبد السلام محمد صالح، اليوم الاثنين في نواكشوط سعادة السيدة إيزابل هيلين، سفيرة ألمانيا الاتحادية.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره.

جرى اللقاء بحضور الأمين العام لوزارة الاقتصاد والمدير العام للتمويلات.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …