النيابة تحيل النائب محمد بوي للتحقيق وتطلب إيداعه السجن

أحالت النيابة العامة النائب محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل، اليوم، إلى قاضي التحقيق مع طلب إيداعه السجن.

ووجهت النيابة، صباح اليوم، تهم “نشر الإساءة، والقذف والتجريح بحق رئيس الجمهورية” للنائب محمد بوي.

وكانت الشرطة قد أحالت النائب ولد الشيخ محمد فاضل إلى النيابة العامة بعد توقيفه، مطلع الأسبوع الجاري.

شاهد أيضاً

انطلاق الموسم الثاني لأنشطة الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية

أطلق الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية، مساء أمس في نواكشوط، الموسم الثاني من أنشطته الثقافية للعام …