نائب العيون يدعو لتوسيع الجامعة الإسلامية دعما للامركزة التعليم

دعا نائب مقاطعة العيون عمار ولد أحمد سعيد إلى تعزيز لامركزة التعليم عبر فتح تخصصات جديدة في الجامعة الإسلامية بالمدينة.

 

كما دعا النائب خلال جلسة نقاش برنامج الحكومة صباح اليوم السبت إلى دعم معهد التكوين الفني وتحويله إلى ثانوية فنية.

 

وعن واقع الخدمات في مدينة العيون طالب ولد أحمد سعيد بحل مشكلة المياه، مشيرا إلى أنها أكبر أزمة تواجه السكان.

 

كما طالب بالإسراع في إكمال المستشفى الجهوي بالعيون، خصوصا مع قرب موسم الأمطار حيث ينتشر مرض الملاريا، وفق تعبيره.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …