السفير المغربي يلتقي رئيس البرلمان

استقبل رئيس الجمعية الوطنية محمد بمب مكت اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا حميد شبار.

وتناول اللقاء أوجه التعاون القائم بين البلدين.

وركزت المباحثات على التعاون فيما يتعلق بشأن البرلماني، وفق الوكالة الرسمية للأنباء.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …