نواكشوط: القبض على عصابة سرقت عشرات الملايين

نجحت الشرطة الموريتانية بنواكشوط في القبض على عصابة، نفذت عملية سطو مثيرة الأيام الماضية، سرقت خلالها مبلغا مالية معتبرا، قدرته بعض المصادر بأزيد من 25 مليون أوقية قديمة.

وبحسب ميادين، نقلا عن مصادر عليمة، فقد ضبطت بحوزة العصابة مبالغ مالية معتبرة من المبالغ المسروقة.

وتقاد العصابة من طرف صاحب سوابق عدلية يلقب بـ “تيندا” يقود أحد أكبر أوكار القمار في مقاطعة دار النعيم، وتضم من بين عناصرها مواطنين جزائريين.

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …