إصابة تسعة أشخاص بتسمم غذائي في مدينة النعمه

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بولاية الحوض الشرقي تسجيل حالات تسمم غذائي بين أفراد أسرة في قرية القاسمية التابعة لمقاطعة النعمه، صباح الخميس.

وأوضحت الإدارة في منشور على فيسبوك، أن الأمر يتعلق بتسعة أشخاص من أسرة واحدة، بينهم أربعة أطفال، مضيفة أن فريقا طبيا أشرف على تقديم العلاج اللازم لهم”حيث تم علاج جميع الحالات في النقطة الصحية المحلية”.

وأكدت الإدارة الجهوية أن التحريات الوبائية أكدت أن “سبب التسمم يرجع إلى تناول أفراد الأسرة لحما سيئ الحفظ يعود يوم ليوم  (الأربعاء)”الماضي، مشددة على ضرورة التأكد من سلامة المواد الغذائية قبل تناولها.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …