الشرطة المكسيكية تنقذ تسعة مهاجرين موريتانيين

أعلنت الشرطة المكسيكية عن نجاح عملية أمنية منسقة  بين المعهد الوطني للهجرة (INM) وشرطة الأمن العام بالولاية (PESP) وشرطة البلدية في إنقاذ تسعة مهاجرين موريتانيين وذلك صباح يوم الخميس 8 يونيو الجاري.

وقد تم جلب الموريتانيين التسعة إلى بر الأمان ، بعد طلبهم طلبوا الدعم من موقع في كالي 13 نورتي خوليو فيلاسكو في حي باباغوس.

وقالت الشرطة، في ايجاز صحفي، إنه عند الوصول إلى المكان، تم علاج الأشخاص التسعة، وتتراوح أعمارهم بين 25 و 44 عامًا ، وتم تسليمهم للمعهد الوطني للهجرة، وسيتم الاعتناء بهم أثناء اجراءات تسوية وضعية الهجرة الخاصة بهم.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …