قطع خدمة الانترنت الجوال عن عموم موريتانيا

قطعت السلطات الأمنية خدمة الانترنت الجوال، عن عموم البلاد، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي عرفتها مناطق متفرقة.

يأتي هذا الإجراء بعد عمليات تخريب وإتلاف للممتلكات قام بها بعض الشباب وبتحريض من مدونين، في نواكشوط وبوكى ونواذيبو، عقب وفاة الشاب عمر جوب بالمستشفى الوطني قادمًا من مفوضية مقاطعة السبخة المركزية.

ولا زالت التحقيقات جارية لأجل كشف ملابسات القضية، ومعرفة الجناة، حسب ما صرح به وكيل الجمهورية.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …