قطع خدمة الانترنت الجوال عن عموم موريتانيا

قطعت السلطات الأمنية خدمة الانترنت الجوال، عن عموم البلاد، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي عرفتها مناطق متفرقة.

يأتي هذا الإجراء بعد عمليات تخريب وإتلاف للممتلكات قام بها بعض الشباب وبتحريض من مدونين، في نواكشوط وبوكى ونواذيبو، عقب وفاة الشاب عمر جوب بالمستشفى الوطني قادمًا من مفوضية مقاطعة السبخة المركزية.

ولا زالت التحقيقات جارية لأجل كشف ملابسات القضية، ومعرفة الجناة، حسب ما صرح به وكيل الجمهورية.

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …