د امين البشير في ضيافة الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

قام رئيس جامعة الشيخ محمد الأمين الشنقيطي البروفيسور أمين البشير رئيس رابطة خريجي الجامعة الإسلامية بالمدينة في موريتانيا بزيارة للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة التقى خلالها بعميد شؤون الخريجين د. إبراهيم الصاعدي وفضلية الدكتور هشام العبيد.
ناقشا خلالها كيفية العمل من خلال رابطة خريجي الجامعة الإسلامية بالمدينة في موريتانيا.
وكيفية الاستفادة من منصة خريج والخدمات التي تقدمها.
حضر اللقاء د. محمد ببانه مسؤول العلاقات والإعلام بالرابطة.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …