ولد الصوفي ينظم أمسية تعبوية لدعم مرشحو حزب الإنصاف في تفرغ زينة

نظم المرشح عن اللائحة الجهوية لجهة انواكشوط الفاعل السياسي موسى ولد الصوفي امسية سياسية بحضور جماهيري كبير لدعم
مرشحى حزب الإنصاف.

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم والفقرة الموالية كانت الإستماع للنشيد الوطني ثم استعرض بعد ذالك فيلما وثائقيا يتناول برنامج المرشح موسى ولد الصوفي

وأكد ولد الصوفي خلال كلمته بالمناسبة أنه على ثقة في برنامجه الإنتخابي، مرحبا بالأطر والفاعلين السياسيين.

واستعرض ولد الصوفي سياسة رئيس الجمهورية الإصلاحية وما استحدثه في الإنتخابات القادمةمن فرص لوائح للشباب وجميع الشرائح بالتركيز عليها.

كما استعرض برنامجه الإنتخابي، متمنيا أن يكون مواصلة للإنجازات وسياسة النماء.

بدوره العمدة الطالب ولد المحجوب، استعرض كيفية الإقتراع والعمل على اكتساح مراكز الإقتراع والتعاون على ذالك مع شتى الأطياف دعما لإستمرار عملية التنمية التي يقودها فخامة رئيس الجمهورية.

وقال الدكتور محمد عالي ولد زين رئيس لجنة الإعلام في منسقية حزب الإنصاف لمقاطعة تفرغ زينة، إن هذه التظاهرة تنوعت وتميزت كما وكيفا وشكر موسى ولد الصوفي المنظم للمبادرة، وأضاف أن الإنتخابات القادمة جاءت بعد وفاق سياسي كبير.

كما طالب الشباب والأطر بالإلتحاق بمركز الإقتراع لدعم خيارت الإنصاف.

هذا وقال المنسق إن هذا المهرجان، في حد ذاته نجاح لحزب الإنصاف وتحدى المنافسين أن يأتوا بمثله، مضيفا أنهم بإمكانهم تنظيم أكبر كم منه وأشمل، مبرزا تشكل الحضور الفريد من القمة إلى القاعد.

وأشار إلى أن هذه صناعة تاريخية لسياسة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأوضح أن تمثيل حزب الإنصاف على المستوى البلدي والجهة والنواب كلها من حنكة وسياسة رئيس الجمهورية في الوصول للقاعدة والخدمة المباشرة والتواصل في سبيل النمو، وما تحقق على المستوى الخدمي والإجتماعي والصحي والظروف التي مرت بالبلاد من ازمات عالمية وتجاوب الرئيس على مستوى الوطن خير شاهد على ذلك.

شاهد أيضاً

البنك المركزي ينظم يوما وطنيا حول الشمول المالي

افتتح البنك المركزي الموريتاني صباح اليوم الخميس يوميا وطنيا حول “الشمول المالي”. وينظم هذا الملتقى …