انتخاب الدكتور خالد الغزالي نقيبًا لأطباء الأسنان الموريتانيين

انتخب الدكتور خالد الغزالي نقيبا لأطباء الأسنان، وذلك خلال المؤتمر العام العادي السابع لنقابة أطباء الأسنان الموريتانيين.

المكتب الجديد للنقابة تكون من:
– الدكتور محمد الأمين الناجي نائبا للنقيب.
– الدكتور ابراهيم احمد التشيتي (وليد) أمينا عاما للنقابة.
– الدكتور محمد الحسن باله شريف (حسونه) مسؤولا للمالية.
– الدكتورة مريم انداري مسؤولة للنشاطات.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …