انتخاب الدكتور خالد الغزالي نقيبًا لأطباء الأسنان الموريتانيين

انتخب الدكتور خالد الغزالي نقيبا لأطباء الأسنان، وذلك خلال المؤتمر العام العادي السابع لنقابة أطباء الأسنان الموريتانيين.

المكتب الجديد للنقابة تكون من:
– الدكتور محمد الأمين الناجي نائبا للنقيب.
– الدكتور ابراهيم احمد التشيتي (وليد) أمينا عاما للنقابة.
– الدكتور محمد الحسن باله شريف (حسونه) مسؤولا للمالية.
– الدكتورة مريم انداري مسؤولة للنشاطات.

شاهد أيضاً

باحث: التعاون الديني بين موريتانيا والمغرب يستند إلى إرث علمي وروحي متجذر

  أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …