الحكومة تجتمع قبيل افتتاح الحملة الانتخابية

بدأت الحكومة الموريتانية اليوم الأربعاء اجتماعها الأسبوعي بقصر الرئاسة في نواكشوط.

وترأس الاجتماع الرئيس محمد ولد الغزواني.

ويأتي اجتماع الحكومة قبيل افتتاح الحملة الانتخابية المقرر الجمعة.

وتشهد موريتانيا 13 مايو القادم انتخابات نيابية وجهوية وبلدية، بمشاركة 25 حزبا سياسيا، فيما تجرى الانتخابات الرئاسة العام القادم.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …