ولد هميد: منسقو الحزب الحاكم تلقوا رشاوى لبيع الترشيحات في كرمسين

أكد النائب البرلناني السابق وعمدة بلدية انجاكو بيجل ولد هميد أن منسقي الحزب الحاكم  بولاية اترارزة تلقوا رشاوى لبيع الترشيحات في مقاطعة كرمسين.

وأضاف أن وزير الزراعة يحيى ولد أحمد الوقف والأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية بيت الله  ولد أحمد لسود أخذوا رشاوي من رجال الأعمال الفاعلين في المقاطعة.

وأكد ولد هميد أن لديه تسجيلات تثبت  بيع ولد الوقف وولد أحمد لسود لترشيحات الحزب على مستوى مقاطعة كرمسين.

جاءت تصريحات ولد هميد في خطاب له أمام أنصاره في منزله بنواكشوط مساء أمس.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …