ولد هميد: منسقو الحزب الحاكم تلقوا رشاوى لبيع الترشيحات في كرمسين

أكد النائب البرلناني السابق وعمدة بلدية انجاكو بيجل ولد هميد أن منسقي الحزب الحاكم  بولاية اترارزة تلقوا رشاوى لبيع الترشيحات في مقاطعة كرمسين.

وأضاف أن وزير الزراعة يحيى ولد أحمد الوقف والأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية بيت الله  ولد أحمد لسود أخذوا رشاوي من رجال الأعمال الفاعلين في المقاطعة.

وأكد ولد هميد أن لديه تسجيلات تثبت  بيع ولد الوقف وولد أحمد لسود لترشيحات الحزب على مستوى مقاطعة كرمسين.

جاءت تصريحات ولد هميد في خطاب له أمام أنصاره في منزله بنواكشوط مساء أمس.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …