ولد داهي يعاين سير العمل في هيئة مرضى السكري الخيرية

تفقد وزير الصحة المختار ولد داهي، اليوم الخميس وضعية الهيئة الوطنية لمرضى السكري في نواكشوط، حيث اطلع على سير العمل ومستوى الخدمات التي يتلقاها المضى فيها.

وتجول الوزير داخل مختلف أقسام الهيئة، حيث قدم له المسؤولون والموظفون الفائمون عليها شروحا حول طبيعة سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة لمرتادي الهيئة.

وفي ختام زيارته التفقدية أوضح وزير الصحة أن الهيئة المورينانية لمرضى السكري تعتبر من تجليات القطاع الخيري في موريتانيا، وأنها تتكفل بعلاج مرضى السكري؛ مبرزا أن الهيئة تساعد الطبقات الاجتماعية الضعيفة كما توفر لهم الأدوية مجانا.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …