تدشين منشأة صحية ببلدية آكوينيت التابعة لمقاطعة غابو

أشرف والي كيدي ماغه أحمد ولد محمد محمود ولد الديه، أمس الخميس ببلدية آكوينيت التابعة لمقاطعة غابو، على تدشبن منشأة صحية.

وقد كلفت هذه المنشأة أكثر من 30 مليون أوقية قديمة بمبادرة من سكان البلدية في المهجر وبالتعاون مع هيئة اسبانية.

وثمن الوالي بالمناسبة تشييد المنشأة الصحية والتي ستسهم في علاج مرضى سكان البلدية وتخفيف آلامهم ، مؤكدا أهمية صيانة المنشأة والمحافظة عليها.

و قال إن الإدارة الجهوية للعمل الصحي قدمت التجهيزات الطبية الضرورية لهذا المرفق الصحي من أجل تقديم الخدمات الصحية للسكان المحليين.

وأشار الوالي إلى أن توفير الخدمات الصحية الأساسية يدخل في صميم اهتمامات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في برنامجه الانتخابي “تعهداتي”.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …