وفد من مؤسسة “تحدي الألفية” الأمريكية يزور موريتانيا

بدأ وفد من مؤسسة “تحدي الألفية” الأمريكية، اليوم الاثنين، زيارته إلى موريتانيا، بعقد اجتماعات مع كل من وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوگ، ووزير الاقتصاد أوسمان مامودو كان.

الوفد الذي ترأسه نائبة رئيس المؤسسة، أليسيا فيليبس ماندافيل، أجرى مناقشات مع المسؤولين الموريتانيين، رفقة سفيرة الولايات المتحدة في نواكشوط سينثيا كيرشت.

يذكر أن مجلس إدارة مؤسسة تحدي الألفية، قد اختار موريتانيا، في ديسمبر الماضي، لتكون “مؤهلة لوضع برنامج الحد الأدنى، الذي سيركز على إصلاح السياسات والمؤسسات التي تعالج القيود التي تعيق النمو الاقتصادي”.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …