مقابلة مع المرشح الاوفر حظا بالفوز بنائب مقاطعة غابو


نقلا عن موقع الاخبار يسعدنا فى الهضاب الاخباري أن ننشر المقابلة التى أجريت مع المرشح الاهم لنائب عن مقاطعة غابو

بكيدي ماغه   :

فى ظل الاستعدادات الجارية لتنظيم استحقاقات في شهر مايو القادم وسعيا منا إلى إطلاع متابعينا الكرام على تفاصيل الأحداث، بتحليل متوازن، ونقاش متبصر التقى موفدنا أحد أهم أطر ولاية كيدماغا والمترشح لمنصب نائب عن حزب الانصاف في مقاطعة غابو والتي تضم 6 بلديات هي : الصوفي وباجم وإشليخه (مستحدثة) وغابو ودكنتيرو وكوري وتوجد في المقاطعة مجموعات السكانية هي العرب والسونكي وإفلان .

يسعدنا أن نرحب بالأستاذ الفاضل محمد محمود ولد أبيبي ولد ميني الاطار بوزارة التهذيب الوطني .

الأستاذ محمد محمود ولد أبيبي ولد ميني أكد في حديثه حصوله علي تزكيته من أميني  فرع حزب  الانصاف على مستوي بلديتين  هما  بلدية الصوفي وبلدية بايجم ويحظي كذلك بدعم مطلق من مجموعة ( أزبيرات) والتي تمثل غالبية ساكنة المقاطعة حيث تتواجد في 4 بلديات الصوفي وبايدم و إشليخه وغابو .

وأضاف بحكم معرفتي بالمنطقة وخبرتي اعتقد انني الخيار الانسب لحزب الانصاف في هذه الاستحقاقات حيث توجد مباركة ودعم من حلفائنا السياسيين علي مستوي المقاطعة والولاية بصفة عامة .

واحظي يضيف الأستاذ ولد ميني بدعم واسع من شباب وأطر و الوجهاء والشيوخ في الولاية وكان لي الشرف في لقاء بعثة حزب الانصاف في سيلبابي حيث تحدثت الي رئيس الحزب السيد ماء العينين ولد اييه والمنسق العام الوزير احمد ولد سيد أحمد والمنسق الجهوي السيد احمد ولد أخطيره الأمين العام لوزارة التهذيب .

و في الأخير املي كبير في ان أكون مرشح حزب الانصاف في مقاطعة غابو حيث احظي بدعم كبير من مثقفيها داخل وخارج البلاد الامر الذي جعنلي من أهم من يمكن أن يعول عليهم لحسم الفوز  بمنصب نائب عن مقاطعة غابو بولاية كيدماغا .

ضف الي ذلك تجربي السياسية في دعم مشروع السيد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني منذ اول وهلة حيث كنت مديرا الحملة الرئاسية 2018 علي مستوي بلدية امرج بمقاطعة أمرج بالحوض الشرقي .

شاهد أيضاً

الرئيس غزواني يتسلم رسالة من رئيس المجلس الليبي

التقى الرئيس، محمد ولد الشيخ الغزواني، بالقصر الرئاسي اليوم، المبعوث الخاص من رئيس المجلس الرئاسي …