ولد داهي يترأس اجتماعا لنقاش شروط منح تراخيص توزيع الأدوية

ترأس وزير الصحة السيد المختار ولد داهي، صباح اليوم، اجتماعا ضم ممثلين عن كل من هيئات الصيادلة وموردي وموزعي الأدوية.

وقد ناقش الاجتماع شروط منح تراخيص الموزيعين وتحديد مجالات عملهم، وذلك بهدف تنظيم وضبط هذا المجال، والحد من الفوضوية فيه.

حضر الاجتماع كل من المستشار الفني المكلف بالصيدلة والمفتش العام للصحة، ومدير الصيدلة والمختبرات إضافة إلى بعض أطر القطاع المعنيين بالموضوع.

 

 

 

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …