بعد ترؤس مجلس الوزراء.. الرئيس غزواني يعود من روصو

عاد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم، إلى العاصمة نواكشوط، بعد ترؤسه لمجلس الوزراء، أمس بروصو.

وكان الرئيس غزواني عقد، البارحة، لقاء مع أطر ووجهاء مدينة اترارزة، استمع خلاله إلى أبرز المشاكل والتحديات التي تواجهها الولاية.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …