جهوي نواكشوط يعقد دورته الأولى للعام الجاري

عقد المجلس الجهوي لنواكشوط صباح يوم الاثنين 30 يناير 2023، جلسته الافتتاحية لدورته العادية الأولى للعام الجاري، تحت رئاسة السيدة فاطمة بنت عبد المالك رئيسة المجلس.وتستمر أعمال هذه الدورة عشرة أيام، سيتم خلالها مناقشة جدول الأعمال الذي تم اعتماده من طرف المجلس بالإجماع.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …