مباحثات بين ولد مرزوك وممثلة برامج الأمم المتحدة

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الاثنين في نواكشوط ، مباحثات مع لاليا باتير يايا، الممثلة المقيمة لبرامج الأمم المتحدة في موريتانيا.

وبحث الجانبان علاقات التعاون بين موريتانيا ومنظمة الأمم المتحدة وسبل تعزيزه وتطويره كما تم التطرق للقضايا ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …