عصابة تختطف عدة موريتانيين في المكسيك

أفادت مصادر صحفية متطابقة أن عصابة مسلحة اختطفت عدد من الموريتانيين في المكسيك، بعد أن كانوا في طريقهم إلى الولايات المحدة الأمريكية.

وحسب ذات المصادر فإن العصابة أخلت سبيل أحد الموريتانيين السبعة، بعد دفعه لمبلغ حددته، ووصل إلى محطة للنقل.

وتشير المصادر إلى أن المفاوضات متواصلة لإطلاق بقية الموريتانيين الموقوفين.

شاهد أيضاً

أحزاب الأغلبية تعلن اعتماد رد موحد على وثيقة الحوار الوطني

أعلنت أحزاب الأغلبية الرئاسية والأحزاب الداعمة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء أمس الثلاثاء، اعتماد …