عصابة تختطف عدة موريتانيين في المكسيك

أفادت مصادر صحفية متطابقة أن عصابة مسلحة اختطفت عدد من الموريتانيين في المكسيك، بعد أن كانوا في طريقهم إلى الولايات المحدة الأمريكية.

وحسب ذات المصادر فإن العصابة أخلت سبيل أحد الموريتانيين السبعة، بعد دفعه لمبلغ حددته، ووصل إلى محطة للنقل.

وتشير المصادر إلى أن المفاوضات متواصلة لإطلاق بقية الموريتانيين الموقوفين.

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …