عصابة تختطف عدة موريتانيين في المكسيك

أفادت مصادر صحفية متطابقة أن عصابة مسلحة اختطفت عدد من الموريتانيين في المكسيك، بعد أن كانوا في طريقهم إلى الولايات المحدة الأمريكية.

وحسب ذات المصادر فإن العصابة أخلت سبيل أحد الموريتانيين السبعة، بعد دفعه لمبلغ حددته، ووصل إلى محطة للنقل.

وتشير المصادر إلى أن المفاوضات متواصلة لإطلاق بقية الموريتانيين الموقوفين.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …