عصابة تختطف عدة موريتانيين في المكسيك

أفادت مصادر صحفية متطابقة أن عصابة مسلحة اختطفت عدد من الموريتانيين في المكسيك، بعد أن كانوا في طريقهم إلى الولايات المحدة الأمريكية.

وحسب ذات المصادر فإن العصابة أخلت سبيل أحد الموريتانيين السبعة، بعد دفعه لمبلغ حددته، ووصل إلى محطة للنقل.

وتشير المصادر إلى أن المفاوضات متواصلة لإطلاق بقية الموريتانيين الموقوفين.

شاهد أيضاً

إطلاق أشغال خلية للتكوين في مجال المالية العامة

– أطلق وزير المالية، الدكتور كوديورو نغينور موسى اليوم الاثنين بمقر الوزارة في نواكشوط، أشغال …