ولد بلال يلتقي المدير التنفيذي للأمانة العامة الدولية لمبادرة الشفافية في مجال الصناعات الاستخراجية

التقى الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود، اليوم الجمعة بمكتبه بالوزارة الأولى في نواكشوط، مارك روبينسون المدير التنفيذي للأمانة العامة الدولية لمبادرة الشفافية في مجال الصناعات الاستخراجية.

وعبر المدير التنفيذي عن ارتياحه لزيارته لموريتانيا للاطلاع ميدانيا على جهودها في مجال تنفيذ مبادرة الشفافية في مجال الصناعات الاستخراجية. وفقا للوكالة الموريتانية للأنباء.

كما أثنى المدير التنفيذي على هذه الجهود، مبرزا أهميتها في تعريف المواطنين بمقدرات بلدهم وسعي السلطات للرفع من مردوديتها عبر برنامج فعال وشفاف يوفر المعلومات بدقة.

شاهد أيضاً

باحث: التعاون الديني بين موريتانيا والمغرب يستند إلى إرث علمي وروحي متجذر

  أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …