برلماني يطالب بالكشف عن راتب الرئيس والوزير الأول

قال النائب البرلماني محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل إن مدير الخزينة ومدير الضرائب ومدير الجمارك يتقاضون مبلغ 100 مليون أوقية قديمة من خزينة الدولة دون الراتب الشهري.

وطالب ولد محمد فاضل وزير المالية بالكشف عن راتب الرئيس والوزير الأول وباقي الوزراء والأمناء العامون.

جاء حديث ولد محمد فاضل خلال جلسة للبرلمان بمناسبة نقاش قانون المالية لميزانية 2023.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …