مصادر: الوزاري يجتمع مرتين خلال الأسبوع القادم

من المقرر أن يعقد مجلس الوزراء الموريتاني اجتماعين يوم غد الاثنين ويوم الأربعاء.

وحسب المصادر فإن الاجتماعين يعقدان بهدف المصادقة على جميع مشاريع القوانين قبل نهاية السنة.

وكان المجلس تأجل خلال الأسبوع قبل الماضي بسبب سفر رئيس الجمهورية للولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …