إلزام الولاة بتقارير أسبوعية عن غياب عمال الصحة والتعليم

ألزم وزيرة الداخلية في بلاغ صادر عنه جميع الولاة بموافاتها بوضعية غياب موظفي التعليم والصحة في ولاياتهم أسبوعيا.

وحسب ما نقلته مصادر صحفية متطابقة فإن وزير الداخلية محمد أحمد ولد محمد الأمين “حدد يوم الثلاثاء من كل أسبوع لموافاته بوضعية الغياب على مستوى مؤسسات التعليم الأساسي والثانوي وكذا عمال مصالح الصحة في دوائرهم”

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …