الرئيسية / أخبار / كتلة العهد والوفاء تعلن انضمامها لجماعة يدا بيد لخدمة برنامج الرئيس(بيان)

كتلة العهد والوفاء تعلن انضمامها لجماعة يدا بيد لخدمة برنامج الرئيس(بيان)

قررت جماعة كتلة العهد والوفاء التنسيق مع جماعة يدا بيد داخل حزب الإنصاف، لخدمة لبرنامج الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقالت رئيسة كتلة العهد ولوفاء ديجة بنت احويبيب في بيان صادر عنها إن هذا القرار يأتي “بعد دراسة عميقة، واتصالات مكثفة مع بعض أطراف المشهد السياسي المحلي، تبين لنا أن جماعة يدا بيد التي يرأسها الوزير محمد ولد اسويدات، تشاركنا نفس الأهداف”. وفق البيان.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم..
قبل ثلاثة أسابيع من هذا اليوم انطلق في ألاك مهرجان ولادة جماعة العهد و الوفاء برئاسة السيدة ديجة بنت احويبيب، وهي فرصة جميلة لأعبر للجماهير التي استجابت، وانضمت إلى الجماعة معبرة عن قناعتها بما تدعو إليه من قيم وطنية وأخلاقية واجتماعية.
قُلت فرصة جميلة للتعبير لتلك الجماهير عن عميق شكري، وعظيم امتناني، مؤكدة أن الوفاء بالعهد سيتحقق إن شاء الله.
وأذكر أننا في بيان الإشعار قلنا إننا نعمل من داخل حزب الإنصاف، لتحقيق ومواصلة تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وإننا مستعدون للتنسيق مع من اقتنعنا أنه يتقاسم معنا نفس الأهداف، ونفس الرؤية، ومن هذا المنطلق وبعد دراسة عميقة، واتصالات مكثفة مع بعض أطراف المشهد السياسي المحلي، تبين لنا أن جماعة يدا بيد التي يرأسها الوزير السيد محمد ولد اسويدات، تشاركنا نفس الأهداف، ونفس الشعور باهتمامات مواطني بلدنا بصورة عامة، ومقاطعتنا ومدينتنا بصفة خاصة، لذلك قررت الجماعة برئاسة ديج بنت احويبيب التنسيق مع جماعة يدا بيد داخل حزب الإنصاف، لخدمة برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي انتخبناه من أجله لتتحقق العدالة والمساواة، ويتوفر العيش الكريم، والأمن لشعبنا العزيز..
والسلام عليكم ورحمة الله.

شاهد أيضاً

وزير المالية يوشح عددا من أطر وموظفي قطاعه

بمناسبة الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال الوطني، وشح وزير المالية، إسلمو ولد محمد أمبادي، باسم رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *