الرئيسية / أخبار / على غرار شقيقاتها العربية.. الشرطة الوطنية تخلد الذكرى الـ37 لعيدها الوطني

على غرار شقيقاتها العربية.. الشرطة الوطنية تخلد الذكرى الـ37 لعيدها الوطني

نظمت الشرطة الوطنية اليوم الأحد حفلا احتفاء بالذكرى ال37 لعيد الشرطة العربية، الذي يصادف تاريخ الثامن عشر دجنبر من كل سنة.

وبدأ الحفل باستعراض وزير الداخلية واللامركزية رفقة المدير العام للأمن الوطني تشكيلات من مختلف فروع قطاع الشرطة الوطنية أدت لهما تحية الشرف قبل أن يصافحا عددا من الضباط وضباط الصف والوكلاء بقطاع الشرطة الوطنية.

كما تم بهذه المناسبة تسليم مجموعة من التهانئ المكتوبة مقدمة من المديرية العامة للأمن الوطني  لمجموعة من الضباط وضباط الصف والوكلاء تكريما لهم على ما بذلوه من جهود مقدرة تذكر وتشكر لتعزيز المنظومة الأمنية خلال العام الجاري 2022.

وثمن وزير الداخلية واللامركزية في كلمة له بالمناسبة عاليا جهود قوات الأمن في الدول العربية ودورها البارز في توفير مناخ الأمن والاستقرار الضروري لكل تنمية.

وكد أن الخطة الاستراتيجية التي أعتمدها القطاع و الرامية الى تحديث منظومتنا الأمنية بشكل كامل في الحيز الزماني 2020 – 2024 ، قد اتت أكلها على أكمل وجه و ذلك ما حدانا إلى العمل على تطويرها باستمرار مسايرة للمستجدات الأمنية المتلاحقة. على حد قوله.

وقال الوزير”أنتهز هذه الفرصة الطيبة لأذكر بأن مفهوم دولة القانون التي نحرص جميعا على تكريسها، لنعيش في كنفها بحرية وأمان، تقتضي منا جميعا احترام القانون والتعامل وفق مقتضياته حتى مع المجرمين . و انطلاقا من ذلك المبدأ السامي، فان حرص السلطات العمومية على ضمان الأمن و حفظ النظام لا يضاهيه سوى ارادتها الحازمة المتمثلة في احترام النصوص التشريعية و التنظيمية المطبقة في البلاد”.

وخلدت الشرطة الوطنية على غرار شقيقاتها العربية صباح اليوم الأحد على عموم التراب الوطني ذكرى عيدها الوطني.

شاهد أيضاً

كيفه: وزارة العمل الاجتماعي تقدم دعما ماليا لصالح تجمعات النساء

سلمت وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة بالتعاون مع التجمع النسوي للإدخار والقرض اليوم الجمعة بالإدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *