توقيع اتفاقية لتوطين بيانات الوكالة الرقمية للدولة في مركز نواكشوط للبيانات

أشرف الأمين العام لوزارة التحول الرقمي، خالد عابدين سيدي، اليوم، على توقيع اتفاقية بين الوكالة الرقمية للدولة والموريتانية الدولية للاتصالات، تقضي بتوطين بيانات الوكالة في مركز نواكشوط للبيانات لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير ربط آمن وعالي التدفق للبيانات، مع ضمان بيئة تقنية مستقرة وتغذية كهربائية مستمرة، مما يعزز أمن واستمرارية الخدمات الرقمية في موريتانيا ويكرس سيادتها على بياناتها الحكومية.

شاهد أيضاً

باحث: التعاون الديني بين موريتانيا والمغرب يستند إلى إرث علمي وروحي متجذر

  أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …