إتلاف أكثر من 10 آلاف قنينة خمر و90 كغ من المخدرات في روصو

أشرف والي ولاية اترارزة، أحمدنا ولد سيد أب، اليوم الخميس عند الكيلومتر 7 شمال مدينة روصو، على عملية إتلاف وحرق كميات من المخدرات والخمور والأدوية المزورة والمواد منتهية الصلاحية، في إطار جهود مكافحة الجريمة وحماية الصحة العامة.

وشملت المواد المتلفة 10,460 قنينة خمر، و90 كيلوغرامًا من المخدرات، و1.5 طن من الأدوية المزورة، إضافة إلى خمسة أطنان من الأكياس البلاستيكية.

وتمثل هذه الكميات حصيلة ما تمت مصادرته خلال عام كامل من عمل الأجهزة الأمنية والقضائية، حيث تم ضبطها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وتأتي العملية ضمن السياسة الوطنية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، وبمشاركة السلطات القضائية والأمنية في الولاية.

شاهد أيضاً

باحث: التعاون الديني بين موريتانيا والمغرب يستند إلى إرث علمي وروحي متجذر

  أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …