موريتانيا تثمن تفكيك تنظيم إرهابي في الإمارات وتؤكد تضامنها

 

أعربت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج عن تثمينها للإجراءات الأمنية التي اتخذتها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أسفرت عن تفكيك تنظيم إرهابي والقبض على عناصره.

وأكدت الوزارة، في بيان لها، إشادتها بيقظة وكفاءة الأجهزة الأمنية الإماراتية في تنفيذ هذه العملية.

كما جددت رفضها التام للإرهاب بجميع أشكاله، ودعمها للمساعي الدولية الرامية إلى مكافحته وتعزيز الأمن في المنطقة.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …