الرئيس غزواني يعقد مؤتمرا صحفيا مع نظيره الفرنسي ماكرون بقصر الإليزيه

عقد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم، في قصر الإليزيه، مؤتمرا صحفيا مشتركا مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون.

جاء ذلك خلال لقائهما ضمن زيارة الدولة التي يقوم بها غزواني لفرنسا، حيث ألقى الرئيسان كلمتين تناولتا العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين نواكشوط وباريس.

وتعتبر هذه الزيارة التي ستمر لمدة ثلاثة أيام، هي الأولى من نوعها لرئيس موريتاني إلى فرنسا منذ ستة عقود.

ومن المنتظر أن يعقد الرئيس الموريتاني عدة لقاء

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …