نواكشوط تستضيف المؤتمر الافريقي لتعزيز السلم

 

 تحتضن العاصمة الموريتانية نواكشوط، من الـ 10 إلى الـ 12 فبراير 2026، “المؤتمر الأفريقي لتعزيز السّلم” في ملتقاه السادس، وذلك تحت رعاية الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، ورئاسة الشيخ عبد الله بن بيه رئيس منتدى أبوظبي للسلم، بمشاركة شخصيات سياسية ودينية وممثلين عن المجتمع المدني من مختلف دول القارة وخارجها

شاهد أيضاً

غزة “كوكب آخر” يُستهدف بأكمله ولا يريد أن يُنسى / كمال أحمد

– وصف اختصاصي جراحة العظام الدكتور كمال أحمد عبد اللطيف، العائد مؤخرا من فلـ.ـسطيـ.ـن، غـ.ـزة …