الدرك قى كيهيدى يعلن ضبط كمية من القنب الهندي والخمور

 

أعلن الدرك الوطني، اليوم الاثنين، ضبط كمية من القنب الهندي، إضافة إلى كمية من الخمور، من طرف مركز “لكصيبة 1” التابع لكتيبة مقاطعة كيهيدي (عاصمة غورغول).

وقال الدرك، في بيان توضيحي، إن هذه الكمية كانت مخبأة داخل عربة حصان قادمة عبر طريق فرعي.

وجاء في توضيح الدرك: “تأتي هذه العملية في إطار الجهود المكثفة لمكافحة تهريب المخدرات والممنوعات بمختلف أشكالها”.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …