لإعلان عن تأسيس رابطة لخريجي ألمانيا بموريتانيا

 

 أُعلن أمس في نواكشوط عن تأسيس رابطة موريتانية لخريجي ألمانيا، وذلك خلال لقاء ضمّ عددا من خريجي الجامعات والمعاهد الألمانية، وممثلين رسميين عن البلدين.

وتهدف الرابطة – وفق القائمين عليها – إلى توحيد جهود خريجي ألمانيا، ووضع برامج عمل تواكب متطلبات التنمية الوطنية، وتُسهم في الاستفادة من خبرات الخريجين.

وعلى هامش اللقاء، نُظِّمت نقاشات مفتوحة عن عمل الرابطة وبرامجها المستقبلية، وأهدافها، وسبل الاستفادة منها.

كما تحدث المتدخلون عن إمكانية تعزيز الشراكة الموريتانية الألمانية عبر الرابطة، والإسهام في دعم تنمية البلد.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …