الدرك يوقف 11 شخصا للاشتباه في استخدامهم لممنوعات

 أوقف الدرك خلال الأيام الأخيرة 11 شخصا للاشتباه في تورطهم في استعمال الممنوعات والمتاجرة به.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأخبار المستقلة أن الدرك باشر حملة توقيف قادته – حتى الآن – لتوقيف 11 شخصيا، على خلفية الاشتباه في وجود شبكة تنشط في بيع وتوزيع وتسويق الممنوعات خصوصا المخدات والخمور.

وينتظر أن يحيل الدرك من تم توقيفهم إلى القضاء بعد اكتمال التحقيق معهم.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …