
توجه الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الجمعة إلي مدينة كيفه عاصمة ولاية لعصابة لتدشين عدد من المشاريع التنموية
ووصف المكتب الإعلامي للرئاسة هذه المشاريع بالتنموية الهامة المدشنة بمناسبة عيد الاستقلال الوطني.
افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …
الهضاب إنفو موقع إخباري مستقل