مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي بالقصر الرئاسي

من المقرر أن يعقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي تحت رئاسة رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الأربعاء، بالقصر الرئاسي في نواكشوط.

جاء ذلك مساء أمس، عبر إيجاز نشرته الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية على فيسبوك، قالت فيه إن الاجتماع سينعقد غدا على تمام الساعة العاشرة صباحا.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …