مباحثات بين بلادنا ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

بحثت وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، الناها بنت هارون ولد الشيخ سيديا، مع وفد من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، علاقات التعاون بين بلادنا والمؤسسة، علاوة السبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها.

جاء ذلك خلال لقاء أجرته، الوزيرة، صباح اليوم الإثنين، في مكتبها بنواكشوط، مع وفد من المؤسسة، يترأسه الأمين العام لهذه المؤسسة، عبد الله عبد العالي عبد الله الحميدان.

وحضر اللقاء كل من، الأمين العام لوزارة العمل الاجتماعي، والطفولة والأسرة، ومدير مركز زايد لأطفال التوحد، والمستشارة بالمركز، ومسؤولين بالوزارة.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …