ولد اجاي يبحث تعزيز التعاون مع السفير الفرنسي بنواكشوط

أجرى الوزير الأول المختار ولد اجاي، اليوم بنواكشوط، مباحثت مع السفير الفرنسي المعتمد لدى موريتانيا، إيمانويل بسنيى.

وبحث الطرفان خلال اللقاء مختلف أوجه التعاون بين نواكشوط وباريس وسبل تعزيزه وتطزيره.

حضر اللقاء مدير ديوان الوزير الأول الشيخ ولد زيدان، ومستشارة الوزير الأول المكلفة بالشؤون السياسية هندو بنت عينينا.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …