وزير الخارجية يهاتف نظيريه العراقي والأردني لمناقشة القضايا العربية

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، أمس الجمعة، اتصالين هاتفيين بنظيريه العراقي، فؤاد حسين، والأردني أيمن الصفدي.

وتناولت المباحثات استعراض العلاقات التي تربط موريتانيا بكل من العراق والأردن، وسبل تعزيز التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة.

كما تطرق الجانبان، خلال الاتصالين، إلى الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط في ضوء مخرجات القمة العربية الأخيرة، والتحضيرات الجارية للقمة العربية – الروسية المقررة في نوفمبر المقبل.

مؤكدين أهمية تنسيق المواقف العربية وتعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …