رئيس الجمعية الوطنية يستقبل شيخ الفرنسيين في الخارج

استقبل رئيس الجمعية الوطنية، السيد محمد بمب مكت، مساء اليوم الاثنين، بمكتبه في نواكشوط، السيد اوليفي كاديك، شيخ الفرنسيين في الخارج ونائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة في مجلس الشيوخ الفرنسي.

وكان اللقاء فرصة لبحث الأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة فضلا عن القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء النائب ابو المواهب ولد محمد الحسين، السيد محمد يحي ولد حي، مكلف بمهمة في الجمعية الوطنية.

كما حضره المستشار الأول بالسفارة الفرنسية السيد صامويل جاكنه.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …