ولد مرزوك يبحث مع غوتيريش التحديات الأمنية في الساحل

 

 

بحث وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك، مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، التحديات الأمنية في منطقة الساحل.

وجرت المباحثات مساء السبت في نيويورك على هامش مشاركة الوزير في الدورة الثمانين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

ووفق وكالة الأنباء الرسمية بحث اللقاء التحديات الأمنية والتنموية التي تواجه منطقة الساحل الإفريقي، كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

وتطرّق الطرفان أيضا إلى علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا ومنظمة الأمم المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …