الرئيسية / أخبار / الشرطة تعلن القبض على عصابة متهمة بالسطو على وكالات لتحويل الأموال

الشرطة تعلن القبض على عصابة متهمة بالسطو على وكالات لتحويل الأموال

أعلنت الشرطة الوطنية، أنها تمكنت صباح أمس الأربعاء، من القبض على فردين من عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص من ضمنهم “سيدة تحمل جنسية أجنبية”، يشتبه في تنفيذهم عمليات “سطو مسلح في الثامن من الشهر الجاري على محلات لتحويل الأموال في عدد من مناطق العاصمة نواكشوط.

الشرطة قالت في بيان أصدرته إنه خلال “التحقيق الأولى مع المعنيين تبين أنهم نفس العصابة المسؤولة عن الاعتداء على مواطنة موريتانية أمام مصحة “الشفاء” بنواكشوط”، والذي ظهر في شريط كاميرا المراقبه، وتم تداولها بشكل واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأضافت الشرطة أن “زعيم العصابة قد فر خارج البلاد رفقة السيدة الأجنبية مباشرة بعد تنفيذ العمليات الأخيرة”، وبعد التأكد عودته، “باشرت مجموعة العمل المكلفة بالعملية في الشرطة وضع خطة للقبض عليه هو والسيدة، ويقية العصابة، وذلك بشكل سريع ومتزامن، وهو ما تم بالفعل، حيث ألقي القبض على زعيم العصابة في مدينة اكجوجت، بينما تم توقيف السيدة الأجنبية على المدخل الشمالي للعاصمة نواكشوط، في حين تجري ملاحقة وتتبع العضو الثالث الذي فر باتجاه شمال البلاد”.

وأوضحت الشرطة، أن الموقوفين اعترفوا، خلال مرحلة التحقيق الابتدائي، “بما قامت به من أعمال مشبوهة ونشاطات إجرامية” وتم وضع جميع المتهمين في الحبس الاحتياطي، في انتظار إحالتهم إلى النيابة العامة.

شاهد أيضاً

وفد حكومي يزور عدد من المنشآت الزراعية في مقاطعة كرمسين

زار وفد حكومي يضم وزراء الزراعة والاقتصاد وترقية القطاعات الإنتاجية والمالية والتنمية الحيوانية، أمس الجمعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *