وزير الدفاع يتوجه إلى غينيا بيساو للمشاركة في ندوة دولية

 

غادر وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأبناء الشهداء، حنن ولد سيدي، اليوم الاثنين العاصمة نواكشوط متوجها إلى غينيا بيساو.

ووفق إيجاز لقيادة الأركان الموريتانية فإن حنن ولد سيدي تلقى دعوة من نظيره الغيني بيساوي علي حجازي، للمشاركة في ندوة دولية بعنوان “التجربة المستخلصة من الكفاح من أجل الاستقلال الإفريقي”،

ويرافق الوزير في زيارته ومشاركته في الندوة التي تنعقد يومي 23 و24 سبتمبر الجاري، مستشاره العقيد ليف محمد ديادي.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …